موضوع: قصه للمراهقين <<<<<< قصة سعودية ورمنسية الجمعة مارس 20, 2009 4:42 pm
اهليييين كيفكم هذي قصه في هذا المنتدى و القصه رومنسيه بمعنى الكلمه و انتمنى تعجبكم
الشخصيات
عائله ابو خالد
ابو خالد غنى عمره ام خالد زوجت ابو خالد عمرها 37 خالد عمره 16 وسيم مررره و يحب يستهبل و يمزح حياته كلها مزح عيونه بنيه شعره بني غامك لما تشوفينه ما تقولين انه خليجي
عائله سلطان
سلطان رجال غني عمره 40 نوره زوجت سلطان عمرها 38 غاده حلوو مررره تجنن كل الي يشوفها يموت عليها عيونها عسليه شعرها بني عمرها 16ل غاده دلوعه على الاخر و شوي مغروره جسمها كان مثل عارضه الازياء مشاعل حلوه بس مو مثل جمال غاده شعرها بني على اشقر عيونها سودا 15
عائله فهد
فهد رجال اعمال غني وسيم عمره 38 يارا زوجت فهد عمرها36 ساره حلوه لون عيونها اسود لون شعرها اسود
الجزء الاول
صراخ خالد و ابو خالد ...........
ابو خالد (معصب) : قلت بتتزوجها يعني بتتزوجها خالد (معصب): اسمعني يا ابوي تونا صغار و قلت مارح اتزوجها ابو خالد : بتتزوجها غصب عنك فاهم خالد : قلت لا ابو خالد: ليش ما ماتبيها مو عاجبتك خالد :إلا حلوه بس تونا صغار ابو خالد : مو على كيفك خلاص انا قلتلهم بنجي بعد شهر فاهم
غاده كانت ما تدري عن القصه الخطبه ................ قاعد في غرفتها ترقص و تغني و صوت الإستريو عالي رج البيت رج دق الباب
غاده تصرخ عشانها ما تسمع : ميييييييييييييييييييييييييين!؟ ام غاده : عمى افتحي الباب
قصرت على صوت الإستريو وفتحت لقت امها
غاده :هلا و الله يا احلى ام في الكون كله ام غاده باين عليها الإرتباك : مدري من وين ابتدي غاده : mom ? ام غاده : نعم غاده : وش فيك ام غاده : اسمعي غدو خالد ......... بيخطبك غاده : ماما تمزحين صح؟ ام غاده : لا انا ما امزح غاده انصدمت:...... ام غاده: انتي موافقه؟ غاده : اكيد لا انا ما ابي واحد كل حياته مزح بعدين انا بكمل دراستي ام غاده : بس يا غاده جبيبتي بعد شهر هي الخطبه و ابوك قال انك موافقه غاده : ايش no my dad never do something like than ام غاده : حبيبتي غاده اذا على المدرسه تقدرين تكملين دراستك و انتي متزوجه غاده وهي تقوم من السرير : لا مو على الدراسه انا ما ابغا واحد كذاب ام غاده : اجل بقول لأبوك ينفاهم معاك الحين غاده وهي متضايقه : okay
كان ابو غاده مدلع غاده على الاخر راحت ام غاده لأبو غاده
و اخذ الشريحه و كسرها عشان مايسمع الرسايل و قال في نفسه بروح اشتري شريحه بكره
شغل خالد اغنيه عشان ينسى الي صار و ما قدر فنزل عند ابوه و لقاه يكلم ابو غاده وقعد خالد يسمع ابو يقول
ابو خالد :زين وافقت اسمعني اليوم عندي تعال و جب معاك غاده و مشاعل
خالد اول ما سمع ان العزيمه اليوم راح يكشخ للبنات <<<<<<<<<<<خخخخخخخخخ
هدت غاده وراحت تاخذ شاور لأنها كانت مره تعبانه لما خلصت دخلت غرفه الملابس تدور ملابس حست بظيفه طلعت للحديقه الي كانت تفتح النفس يوم طلعت للحديقه قعدت على الكرسي
غاده : يا ربيه افففففف ما ابغى اتزوج خالد اففففففف
و فكرت انها تطلع تسوق للعزيمه دقت على صديقتها ريما
غاده : هلا ريما ريما : هاااااااااااااااااااي غاده : هاي ريما : وش فيك غاده وهي متظايقه : بتزوج ريما : مبررررررررررررووووووك ليش متظايقه غاده : انتي تعرفين خالد صح ريما : ايه الولد الي يوقف عند باب المدرسه عشان يشوف البنات غاده: ايه ريما : ليش متظايقه الولد يهبل غاده : بس حقير و اظن انه مغصوب على حتى ريما : وش دراك غاده : إحساس ريما : اها غاده : ممكن تطلعين معاي shopping ريما : okay
طلعت ريما و غاده يتسوقون لما رجعو غاده دخلت البيت معها شنط كثييييييييره نادت شغالتها
غاده : ليندا ليند :yes miss ghada غاده: خذي الاكياس و حطيها في غرفتي ليندا: okay
دخلت الصاله و ما لقت امها و ابوها دورت كل البيت و ما لقتهم سألت الشغالات و ما يدرون وينهم دقت غاده على امها وطمنتها انها بخير بس قالت لها امها تلبس وتجي بيت ابو خالد
رقت غاده غرفتها و تروشت وإيتشورت شعرها وطلع ناعم حطته على كتوفها و حطت قلوس لونه زهري ناعم و كحل اسود و حطت شوي مكياج و لبست تنوره قصيره فوق الركبه لونها ابيظ و لبست بلوزه بيظى وعليها كلام بي الذهبي طلع شكلها حلو مره و حطت عطر و وحطت نظرات على شعرها لون النظرات اسود ونوع النظرات ديور ودقت على السوق و راحت لبيت ابو خالد